كيفية التخلص من الصراصير

يكفي مجرد رؤية أحد هؤلاء الزائرين متعددي الأرجل وذوي القذائف القاسية الذين يزحفون على الأرض لتجعل أصابع قدميك تتجعد ، ويمكن أن تصل صراخك إلى نغمات عالية لم تكن تدرك أنها ممكنة. لكن ما الذي تتعامل معه؟

شكل الصرصور

الصراصير حشرة كبيرة مثيرة للاشمئزاز ، لها ستة أرجل و 18 مفصل ركبة. (كنا على يقين من أنك تريد معرفة ذلك.) هناك أكثر من 5000 نوع في العالم ، ولكن الأكثر شيوعًا هي الصرصور الألماني والصرصور الأمريكي.

في البداية قد تغزو الصراصير منزلك من الخارج ، فتجد الشقوق والفجوات تحت الأبواب وطرق أخرى للدخول إلى المنزل ، ينجذبها الدفء والظلام والطعام الفاسد أو الماء الراكد ، في أشياء مثل دلاء القمامة المفتوحة والأطباق غير المغسولة. بقدر ما قد يبدو ، يمكن للصرصور أن يتسلل إلى نفسه من خلال فتحة رفيعة مثل الدايم عندما يكون صغيرًا ، أو ربعه كشخص بالغ. إنهم لا يحبون الضوء ، وهذا هو السبب في أن العديد من أصحاب المنازل لا يصدقون ذلك عندما يقدم لهم القط أو الكلب بقايا ضحيتهم الأخيرة. لكن لا يمكنك الاعتماد على حيواناتك الأليفة للسيطرة على السكان.

اقرأ ايضاً: 10 اسباب لانتشار الصراصير في مكان العمل

كيفية التخلص من الصراصير

أول إجراء في التخلص من الصراصير هو النظافة. إذا قمت بتخزين الخضروات المتعفنة ، فقم بفتح حاويات الطعام في الخزائن ، أو دلاء قمامة غير مؤمنة ، قم بإزالة جميع النفايات واستبدل الحاويات بأخرى مغلقة بإحكام. افحص أسفل الأجهزة وفي الخزائن وزوايا القبو والأماكن المظلمة الأخرى بحثًا عن آثار الأوساخ السوداء الحبيبة ذات المظهر الزيتي. هذا هو براز الصراصير وعلامة على أن لديك مشكلة.

اقرأ ايضاً: مكافحة الصراصير في أبو ظبي ودبي

بمجرد تنظيف منزلك ، فإن اختياراتك في إزالتها هي أن تقوم بذلك بنفسك ، أو أن تتم معالجة المنزل بشكل احترافي من قبل شركة لمكافحة الآفات. الذي تختاره ، قد يعتمد على شدة الإصابة. الوسيلة الأساسية لتدمير الصراصير هي السموم / البخاخات الملامسة ، والبخاخات المتبقية التي تترك المكونات التي تم تحريرها في الخزائن الخاصة بك وعلى الأسطح التي تم رشها ، والتي ستعمل على مدى 2-3 أسابيع. هناك أيضًا “موتيلات الصراصير” سيئة السمعة التي يمكن وضعها في الخزائن الخاصة بك. في بعض الأحيان قد يتطلب الأمر مزيجًا من عدة طرق ، مثل مادة قتل تلامس فورية ، ثم موتيلات صرصور في الأماكن التي يوجد فيها دليل على سكان سابقين. بمجرد التخلص من مشكلتك الفورية ، يمكنك أيضًا اتخاذ تدابير وقائية ، مثل رش مسحوق حمض البوريك بين الجدران وحول الأساسات التي قد تكون دخلت المنزل. هذا منتج آمن بشكل عام ، وسيتم نقله على أقدام الصراصير إلى أي مكان يختبئون فيه ويتكاثرون.

ملاحظة تحذير واحدة: المبيدات الحشرية يمكن أن تكون شديدة السمية للإنسان والحيوانات الأليفة. لا ينبغي أبدًا إجراء معالجات الرذاذ دون حماية الجهاز التنفسي المناسبة ، وإزالة جميع الأطعمة والحيوانات الأليفة والأطباق أو العناصر الأخرى التي قد يتلامس معها طعامك.

اتصل الآن على افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض واحصل على خصومات هائله لم يسبق لها مثيل